Your shopping cart is empty!

الوسادة الهوائية لشد الرقبة

الأصل في تصميم وإنتاج هذه الوسادة الهوائية المميزة

neck2_new2

هو لإطالة (مط ) العضلات المحيطة بالرقبة لإزالة الضغط والوزن عن الفقرات والدسك الموجود بين كل فقرة الذي بدوره يزيل الضغط عن الأعصاب بشكل فوري وسريع خصوصاً لعلاج إصابات كسور الفقرات / النتواءت العظيمة , انزلاق ,فتاق وتلف الغضروف (الدسك) في العنق والرقبة وباستخدام (الوسادة الهوائية ) يُزال الضغط الزائد على الدسك بإزالة وزن الرأس عن الفقرات والحيلولة دون إصاباته وفتقه وانزلاقه إلى الخارج ليبقى بعيداً عن الأعصاب الحساسة ومن ثم الأعصاب الفرعية الطرفية والنخاع الشوكي وبإزالة الشد العضلي ألا إرادي تزول الأعراض مثل الصداع وتنميل أطراف اليدين وتتحسن تروية الدماغ بشكل كبير مع عودة الدسك تدربجياً لوضعه الطبيعي فهي الصديقة الأولى لرجال الأعمال والذين يقضون وقتاً طويلاً على الكراسي وأجهزة الحاسوب والوقوف والسير الطويل , لذلك فهو يعتبر علاجاً أساسياً مكملاً لبرامج العلاجات الأخرى ويُسرع شفاء المريض ويبعد خيار العمل الجراحي بشكل كبير.ordernow

وحدة الطوارئ لتخليصك من الآم وأعراض أمراض الرقبة والعمود الفقري أينما كنت

يتألف العمود الفقري من فقرات عظمية متصلة ببعض بواسطة أقراص غضروفية من الجهة الأمامية (تسمى الدسك)ومرتبطة من الجهة الخلفية بعضها ببعض من خلال مفاصل تُدعى السطحيات الملساء المفصلية البارزة.

يؤمن العمود الفقري حماية آلية ميكانيكية للأجهزة والأوعية العصبية مثل الحبل الشوكي والجذور العصبية الفرعية المتفرعة من الحبل الشوكي خلال الحركة الميكانيكية الضرورية للانحناء والانبساط والدوران والتوازن الجسدي في كافة الأبعاد .

وحان الأوان ليأتي الأمل والجواب الشهفي مع هذه الوسادة الهوائية التي أحدثت ثورة في مفاهيم علاج دسك العنق والرقبة التي كادت تصبح من الأمراض الحادة والمزمنة والتي أرادت العديد طريحي الفراش وكثرة التردد المستشفيات وتاعيادات وحالة دون تمكين العديد من متابعة أعمالهم وحياتهم الطبيعية.

خصائص الدسك (ما بين الفقرات)

يمتص الضغط العمودي ويعطي المرونة والحركة الكاملة للرقبة.

يفصل بين الفقرات ويحافظ على مستوى ارتفاع محدد لمنع إحتكاك الفقرات بعضها ببعض

ملاحظة

يجب حفظ الوسادة الهوائية في مكان نظيف بعيد عن الحرارة والخدش والآلات الحادةأن الآم الرقبة حالة شائعة بين معظم الناس حيث يصل اللألم إلى أقصى درجة حتى درجة الإعاقة في بعض الحالات.

أن الوسادة الهوائية لشد العنق توفر حلول علمية طبية وبكل أمان للتخلص من معظم الآم الرقبة أن التصميم الفريد لهذه الوسادة كما يمكنك رؤية النتيجة من خلال صور الرنين المغناطيسي أدناه التي توضح الحالة قبل وبعد إستخدام الوسادة.


طريقة الاستعمال

ضع الوسادة حول الرقبة بوضع أنبوب النفخ والمنفاخ على جهة الذراع الأيسر من الأمام ثم أضبط أشرطة الربط ( بما يتناسب وحجم وراحة الرقبة ومقدمة الحنجرة ) أغلق صمام المنفاخ اليدوي كما هو موضح في الرسم ثم إبدأ بالضغط على المنفاخ حتى تبدأ الأعراض بالزوال والوصول إلى مستوى رفع يناسب حجم الرقبة والراحة والأمان في نفس الوقت (أفرغ الهواء فوراُ) عند الشعور بالمضايقة أو عدم الراحة ثم أوزن زضع الوسادة وأعيد نفخها حتى تكون في وضع مُريح وآمن.

(ينصح باستشارة طبيبك أو أخصائي العلاج الطبيعي للمرة الأولى)

يمكنك استخدام الوسادةالهوائية لشد منخفض من 2-5 كيلو /ضغط ولوقت طويل ويمكنك استخدامها لشد متوسط بقوة ضغط من 5- 20 كيلو /ضغط لمدة 20-30 دقيقة.ويمكنك استخدامها لشدمرتفع بقوةضغط هواء من 20-30 كيلو ولمدة 1-2 دقائق ثم افتح صمام خروخ الهواء تدريجياً حتى تهبط بالكامل ثم أحفظها في المكان المخصص حتى الاستخدام القادم.


مواصفات الوسادة

صُنعت هذه الوسادة من مواد قطنية مخملية مبطنة بالمطاط لتمنحك الراحة والآمان التام خلال الاستخدام كما زودت بوحدات مغناطيس مشعة بالأشعة تحت الحمراء.


تعريف الوحدة

صغيرة الحجم خفيفة الوزن قوة ضغط الرفع/ الشد تصل من 0-30ك /ب/أ مسافة الرفع من 1-20 سنتمتر

ويتكون الغضروف من مادتين:

مادة مركزية لزجة nucleus pulposusتحتوي على نسبة عالية من الماء

وأخرى على شكل حلقة قشرية صلبة في مادته (annulus fibrosus) تحتوي بداخلها المادة اللزجة . ويلاحظ أن كلاً من المادتين يتميز بالمرونة التي تسمح بحركة الفقرات على بعضها وبالتالي الحركة الكلية للعمود الفقري